«أوبر» تستحدث خدمات نقل مائية في أوروبا

من منّا لا يريد التعرّف على أكبر عدد ممكن من الوجهات السياحية في العالم، ولكن في الأماكن، التي تعاني شحّاً في وسائل النقل العام، ليس الأمر سهلاً دائماً.

لكن لا داعي للقلق، فقد وضعت شركة أوبر تحت تصرّف المستهلكين خيارات قوارب جديدة لهذا الصيف - بدءاً من الرحلات البحرية السياحية إلى اليخوت - مما يعني أنه يمكن لمستخدمي تطبيق أوبر اختيار القوارب للتنقل في بعض أشهر الرحلات السياحية في أوروبا.

وبالتزامن مع فعاليات الألعاب الأولمبية، ستستضيف باريس مثلاً Uber Cruise، وهي رحلة مجانية مدتها ساعة واحدة، من المقرر أن تستمر من 12 يوليو إلى 3 أغسطس، وفق ما ذكره موقع يورونيوز.

وسيتمكن المشاركون في الرحلة عبر مياه نهر السين من الاستمتاع بالمعالم السياحية الشهيرة، التي تزخر بها مدينة النور، بما في ذلك نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل.

وبينما تحظر السلطات دخول السفن السياحية إلى البندقية بسبب السياحة المفرطة، تبقى السفن المائية الطريقة الوحيدة المتاحة للتجول في المدينة الإيطالية الساحرة.

خدمة Uber Boat وجدت أيضاً لها مكاناً في ميكونوس الصيف الماضي، وستعود هذا الموسم أيضاً إلى الجزيرة الشهيرة، بالإضافة إلى وجهات أخرى في اليونان.

واعتباراً من هذا الشهر، سيحتوي تطبيق أوبر على خيار القارب، مما يسمح لزوّار أثينا وكورفو وسانتوريني باستكشاف تلك الشواطئ، التي يصعب الوصول إليها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-07-09T10:32:02Z dg43tfdfdgfd