إليكم أبرز الأنشطة في مدينة الثلج بالرياض

لا شيء يضاهي متعة اللعب بالثلج في الطقس الحار..

سرعان ما أصبحت مدينة الثلج في الرياض من أشهر الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية، فهي تعد من الوجهات الأكثر زيارة، لا سيما خلال فصل الصيف الحار. ويتميز هذا المكان بأنه مخصص للعائلات فقط.

يقدم المكان أنشطة ترفيهية فريدة مثل التزلج واللعب في الثلج. ويتضمن المكان طاقم نسائي لتقديم الخدمات للزائرات، وتشترط إدارة المدينة أن يزيد عمر الطفل عن 3 أعوام للسماح بدخوله إليها. وفيما يلي نستعرض أبرز الأنشطة في مدينة الثلج.

التزلج على الثلج

تتضمن مدينة الثلج عشرات الألعاب الترفيهية، ويكون بعضها مصمماً خصيصاً حتى يناسب الأطفال الصغار. فعلى سبيل المثال، يوجد دولاب التزلج القابل للنفخ ودولاب التزلج الثنائي، كما توجد الزلاجات العادية، وزلاجات مصممة للأطفال الصغار حتى يلعبوا دون أي خوف. فكل ما يلزمه الأمر هو الحصول على أدوات التزلج ثم الاستمتاع بالوقت في مدينة الثلج.

بطبيعة الحال، يزود الزوار بجميع مستلزمات الركوب والحماية الضرورية في أثناء التزلج على الجليد. كما يحظى الزوار بعروض صوتية وليزرية جميلة تضفي أجواء رائعة وبهية على المكان.

حديقة المنحوتات الثلجية

تبدو هذه الحديقة مناسبة للأطفال الصغار، الذين يأتون إليها وينبهرون بأشكال رجل الثلج المنحوتة. ويضم هذا المكان كثيراً من المنحوتات الثلجية الجميلة، فهو من المعالم البارزة لمدينة الثلج في الرياض.

اللعب بالثلج

صحيح أنّ درجات الحرارة تكون شديدة البرودة في منطقة الثلج ضمن المكان، لكن تبادل قذف كرات الثلج مع الأصدقاء والعائلة لا يفوت بتاتاً. ولا بد طبعاً من ارتداء قفازات سميكة حتى يتمكن الزوار، كباراً وصغاراً، من التقاط الثلج واللعب مع أحبائهم.

مدرسة مدينة الثلج

يوجد في الداحل مركز تعليمي مخصص لتدريب المتفرجين المبتدئين على الأنشطة المتاحة في المدينة. فعلى سبيل المثال، يوجد مدربون بارعون وخبيرون لتعليم النساء طريقة التزلج.

مرافق أخرى

تتضمن هذه المدينة الترفيهية مجموعة من المرافق التي تلبي حاجات الزوار من طعام وشراب. ويشمل ذلك مطاعم متنوعة منها Kahvemania، وGrape Leaf Taste، و Sheba Restaurant. بالإضافة إلى ذلك توجد غرف مخصصة لتغيير الملابس قبل بدء الأنشطة. كما توجد أماكن لحفظ الأغراض الشخصية للرجال والسيدات.

مدينة الثلج، العثيم مول، 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12839. @snowcityme

مصدر الصور: مذكور

2024-06-10T06:51:47Z dg43tfdfdgfd