إليكم 7 من أروع المطاعم الكورية في الرياض

جميع المطاعم المناسبة لزيارتها وطلب الوجبات منها..

صحيح أنّ قائمة المطاعم الكورية في الرياض ربما تكون صغيرة، لكنها رائعة. وتتميز هذه المطاعم بالشواء الكوري، والكيمتشي، وجميع المأكولات الكورية التي قد ترغب بتناولها. لذلك نقدم في هذا المقال دليلاً مختصراً لأروع المطاعم الكورية في الرياض.

القصر الكوري

هل تبحث عن طعام مريح معدٍ بطريقة جيدة تبدو كأنه منزلية؟ حسناً بادر إلى الحجز في القصر الكوري بأسرع وقت. فهذا المطعم يعد أقدم مطعم كوري في العاصمة الرياض، ويتميز بأجوائه البعيدة عن الرسمية وطعامه الرائع. نوصي بتناول طبق بيبيم ناينغميون الشهي (نودلز الحنطة السوداء التي تقدم باردة للضيوف).

مطعم القصر الكوري، شارع التخصصي الفرعي، الرحمانية، السبت إلى الخميس من 11.30 صباحاً إلى 3 عصراً ومن 5 عصراً إلى 11 مساءً، يوم الجمعة من 12.30 ظهراً إلى 3 عصراً، ومن 5 عصراً إلى 11 مساءً. هاتف: 0114198878.

جيجو سامجيوبسال

توجه إلى هذ المطعم حيث ستجد تصميماً رائعاً من حيطان الطوب، والطاولات الخشبية، والشوايات الكورية. لا يتوقف تحضير الطعام بالشواية والقدر الساخن، فالمأكولات هناك منقطعة النظير.

جيجو سامجيوبسال، منطقة السليمانية، يومياً من الظهر حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل. @jejurestaurantksa

وو سامجيب

يعد مطعم وو سامجيب من أروع المطاعم الكورية في الرياض، وأفضل أماكن الشواء الكورية، فهو مكان مشهور في منطقة السليمانية. عندما تذهب إلى المكان، يمكنك الاختيار بين الجمبري أو الدجاج أو اللحم البقري. كما تستطيع اختيار طبق شامل مكون من الأطعمة الثلاثة السابقة، وتبلغ تكلفة الوجبة 120 ريالاً للفرد.

وو سامجيب، شارع أبو بكر الرازي، السليمانية، يوميا من 1 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل. @wsamgyup

نامو

يعرف نامو بأنه مطعم جديد في العاصمة، وهو إلى ذلك يقدم بعضاً من أجود قطع وشرائح اللحم مع المشاوي الكورية التقليدية. تنتظرك هناك مأكولات عديدة مثل لحم البقر واقيو العالي الجودة، واللحوم المتبلة مثل أطباق بولجوجي وجالبي الشهيرة، والمأكولات البحرية الفاخرة. وتكتمل التجربة بالبانشان الكوري، أو ما يعرف بالأطباق الجانبية، مثل باب (الأرز المطبوخ)، والخضروات الطازجة، والكيمتشي، والخيار المخلل، والصلصات مثل سامجانج.

نامو، طريق الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل. @namu.ksa

ميتن جريلز

لأولئك الذين يجهلون مفهوم الشواء الكوري، فهو ببساطة مكان ممتع يتيح للضيوف المساهمة في تحضير الوجبات. ففي بادئ الأمر تستمتع بتناول بعض الأطباق الجانبية من الخضار، ثم يقدم لك المطعم اللحوم والمأكولات البحرية التي تختارها لإضافتها إلى طبق الشواء في منتصف الطاولة.

يقدم مطعم «ميتن جريل» قائمته «شوي حتى الإشباع» مقابل 150 ريالاً سعودياً للشخص الواحد. وقد افتتح هذا المطعم فرعاً جديداً في قلب الرياض، وتحديداً في منطقة السليمانية.

ميتن جريلز، السليمانية، 3798 طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، 7801 الرياض 12223، من السبت إلى الأربعاء من 1 ظهراً إلى منتصف الليل، ومن الخميس إلى الجمعة من 1 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل. هاتف: 0502510941. @meatingrills

أومو أومو

لا تهدر الوقت إذا كنت تبحث عن أفضل الأطعمة والمطاعم الكورية في الرياض، فمطعم أومو أومو هو المكان الذي يحتفي بالنكهات الكورية الجريئة في العاصمة. يمكنك تناول أطباق توكبوكي، والساندوس الكوري، وبيبمباب، وغيرها.

أومو أومو، 2977 طريق الثمامة، قرطبة، من الأحد إلى الأربعاء من 1 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل، من الخميس إلى السبت من 1 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل. @omoomo.sa

يونغ جيز

يعتمد هذا المكان على خدمة التوصيل حصراً، وهو متاح على تطبيقات عديدة مثل جاهز، وتو يو، وهنغرستيشن، وذا شيفز، وغيرها. ويمكن وصف يونغ جيز بأنه يقدم أفضل دجاج مقلي بالطريقة الكورية في الرياض. كما تتضمن القائمة مأكولات مثل البانشان الكوري، أما خيارات الدجاج المقلي فتشمل الأجنحة، والستريبس، ونصف دجاجة.

يونغ جيز، متاح للتوصيل فقط. hungerstation.com, thechefzco, jahez.net.

2024-07-09T14:08:00Z dg43tfdfdgfd