تعرّفي على أبرز الأنشطة في حديقة لووباجوون المائية للسيدات

استعدي ليوم غامر بالأنشطة المائية الحماسية..

حديقة لووباجوون المائية من الأماكن الترفيهية المميزة في السعودية خلال فصل الصيف. فهذه الحديقة مخصصة في الأصل للسيدات وأطفالهن، فهي تستقبلهن وتقدم لهن أنشطة ترفيهية مميزة مثل الألعاب المائية، وأماكن الاسترخاء، ومناطق لعب الأطفال. وتصف الحديقة نفسها بأنها أول حديقة مائية مخصصة للسيدات في العالم.

تضم الحديقة كذلك أماكن إقامة فاخرة ومريحة للسيدات الراغبات بالإقامة لبضعة أيام. وتقدم هذه الحديقة تخفيضات للمجموعات التي يزيد عدد أفرادها عن 30، سواء أكانت رحلة مدرسية، أم حفلات أعياد ميلاد، أم للصديقات الراغبات بممارسة نشاط جماعي.

ما هي أبرز الأنشطة في حديقة لووباجوون؟

تتضمن الحديقة عوامل جذب متنوعة فيها أنشطة كثيرة مثل:

الألعاب المائية

تحتوي لووباجوون على ألعاب مائية كثيرة ممتعة للسيدات وأطفالهن. فعلى سبيل المثال هناك منزلقات كانون، وهي عبارة عن أنبوب مغلق ينتهي بحوض يدور حوله الزوار عدة مرات ثم ينتقلون إلى ممر آخر، قبل السقوط في مياه المسبح. ويمكن للسيدة ركوب هذه المنزلقات منفردة أو رفقة صديقتها.

من الألعاب المميزة أيضاً هي ركوب الأمواج بإشراف مجموعة من المدربات المحترفات والبارعات. فهذه اللعبة تتيح للسيدة تعلم ركوب الأمواج بطريقة احترافية، والاستمتاع بالمياه المنعشة. وتحاكي هذه اللعبة أمواج البحر عبر إطلاق أمواج اصطناعية في حوض كبير بعرض 10 أمتار، مما يمنح المشاركات إحساساً شبيهاً بركوب الأمواج في البحر.

بالإضافة إلى ذلك توجد لعبة تورنادو (الإعصار)، التي تتضمن عوامة كبيرة تتسع لأربعة سيدات. وتندفع العوامة نحو الجدران المرتفعة في أثناء الانزلاق، ثم تنتهي أخيراً في منطقة الإعصار. وخلال هذه الرحلة الحماسية تتعرض السيدات لرذاذ الماء الذي يأتيهم من كل الاتجاهات قبل أن يصلن أخيراً إلى المسبح الكبير.

مناطق الأطفال الصغار

تقدم الحديقة نشاطات مخصصة للأطفال الصغار. فعلى سبيل المثال توجد منطقة النوافير المائية، وهي عبارة عن سطحٍ مفتوح مليء بالنوافير المائية. فالأطفال هناك يستمتعون باللعب بينما تتدفق المياه فجأة على شكل خطوط من النوافير في الأرض. ويستطيع الأطفال رش بعضهم البعض بالماء أو التحرك بسرعة بين خطوط المياه الرفيعة.

علاوة على ذلك توجد حديقة المغامرات المائية، التي تتكون من منزلقات ومدافع مياه وألعاب أخرى. وتخصص هذه الحديقة للأطفال دون عمر 12 سنة شريطة وجود شخص مرافق مسؤول، وهي تقدم لهم تجربة غامرة بالمياه والحماس.

منطقة الاسترخاء

تتضمن الحديقة مناطق متنوعة مخصصة لأنشطة الاسترخاء. هناك بركة الأمواج التي تتيح للسيدات الجلوس على حافة المياه أو ركوب الطوافات في مسبح كبير ذي أمواج خفيفة. أما نهر الاسترخاء فيتيح للسيدات ركوب الطوافة والذهاب في رحلة عبر نهر متعرج وسط مناظر طبيعية خلابة عبر السبا والشلالات.

مرافق أخرى

تتضمن حديقة لووباجوون مجموعة من المرافق التي تستكمل التجربة المميزة للسيدات في هذا المكان. فهناك المطعم الذي يقدم الوجبات السريعة، والمأكولات العربية، وأطباق المعكرونة، والطعام الصحي. كما يوجد كشك مخصص لبيع الحلويات والمقبلات بمختلف أنواعها. أما متجر التجزئة فيحتوي جميع المستلزمات الضرورية مثل ملابس السباحة، والهدايا التذكارية، والمناشف، والمياه، وغيرها.

لووباجوون، خليج الدانة، قرب شاطئ نصف القمر. يمكنك الحجز من هنا. @loopagoonsa

مصدر الصور: لووباجوون

2024-06-10T07:36:56Z dg43tfdfdgfd