22 فائزاً خلال فعاليات «العيد في دبي»

دبي: «لخليج»

احتفلت دبي بعيد الفطر السعيد على مدار أسبوع كامل مملوء بالفعاليات الحية، والأنشطة المجتمعية، والعروض الفنية، والسحوبات على جوائز كبرى، وعروض التسوق المذهلة التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وأتاحت الفعاليات المختلفة وعروض الألعاب النارية للعائلات فرصة مشاركة أسعد اللحظات معاً في عيد الفطر، مع الاستمتاع بالطقس الرائع في دبي.

واستقبلت مدينة إكسبو دبي عيد الفطر المبارك بإقامة صلاة العيد في مسجد المدينة، قبل أن يتجه الزوار إلى «حي رمضان» للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى العروض الثقافية، وورش العمل، والتسوق لشراء منتجات الحرف اليدوية.

واستمتع زوار القرية العالمية بالتجول في سوق عجائب العيد، واستكشاف أكثر من 27 جناحاً مختلفاً، والتسوق لشراء الهدايا والتذكارات الرائعة. وأضاءت عروض الألعاب النارية الموسيقية سماء القرية العالمية كل مساء خلال عطلة العيد، بالإضافة إلى مئات العروض الثقافية والفنية في مختلف أنحاء القرية.

واستضاف سوق رايب خلال عطلة عيد الفطر سباقاً للجري شارك عدد كبير فيه، ممن اختاروا من بين ثلاثة مسارات مختلفة بأطوال 2.5 و5 و10 كيلومترات. وتوافد الزوار على البازار الشعبي للاستمتاع بتذوق المأكولات الشهية المحلية والتسوق لشراء الأزياء والهدايا.

واستمر مهرجان شارع المأكولات في رمضان حتى 13 إبريل/نيسان، مما أتاح للزوار فرصة تذوق أشهى المأكولات التي قدمها أكثر من 50 مطعماً في منطقة الكرامة.

وفاز 22 متسوقاً من سعداء الحظ بجوائز نقدية إجمالية بقيمة 200 ألف درهم في إطار سحب العيدية الرقمي، وشمل ذلك ست جوائز بلغت قيمة كل منها 15 ألف درهم، وست جوائز أخرى بقيمة 10 آلاف درهم لكل منها، و10 جوائز بلغت قيمت كل منها 5000 درهم.

كما استمتع سكان دبي وزوارها بالعديد من عروض الألعاب النارية التي أقيمت كل ليلة خلال عطلة العيد.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-16T16:12:08Z dg43tfdfdgfd