أهم النصائح الضرورية قبل زيارة شيكاغو

تتميز شيكاغو بالكثير من الأمور وكذلك الكثير من الجوائز والتصنيفات فهي ثاني أفضل مدينة بالعالم وذلك للعام الماضي 2022 فهي مركز للهندسة المعمارية والرياضات والثقافة والحياة الليلية وفي لم تكن شيكاغو في خططك المستقبلية للسفر فيجب أن تكون كذلك.

ورغم كل ذلك عليك أن تعرف إلى أين لا تذهب في شيكاغو وتتجنب بعض الأمور التي قد تحول رحلتك إلى جحيم لذا عليك أن تلتزم بمناطق الجذب السياحي والتي ينصح بها . في الوقت الحالي يوجد عدد كبير من الفنادق الرائعة للمسافرين حيث يشمل الوافدون الجدد خلال العقد الماضي جمعية شيكاغو الرياضية على الجانب الآخر من حديقة الألفية وكذلك فندق صوفي الذي قد ترغب حتى في تناول العشاء وطلب مشروب في هذه الفنادق لأنها تتميز بتصميمات رائعة .

ومن أمستردام إلى بوسطن ومثل كثير من المدن الشمالية يعتبر فصل الخريف والربيع أفضل وقت للزيارة والسفر إلى شيكاغو في شهر أكثر دفئًا يعني أنه يمكنك غمس أصابع قدميك بالرمال في أحد الشواطئ على ساحل بحيرة ميشيغان.

وفي شيكاغو هناك أكثر من جولة بالقارب بصحبة مرشدين على طول نهر شيكاغو حيث يحب السكان المحليون الركض وركوب الدراجات على طول بحيرة شيكاغو .

وفي حال قررت حجز مكان للإقامة فعليك أن تختار بشكل جيد بناء على التقيمات والتجارب السابقة ولا تنخدع في المظاهر الخارجية وهناك المتحف الفني الموقر الواقع بشارع جنوب ميشيغان ، الذي يحيط به أسدان حجريان من الأمام له كل الفضل في صعود شيكاغو كوجهة فنية لكن القليل من العروض تقدم فنانين محليين .

ولكن عليك أن تتحقق من متحف الفن المعاصر في شيكاغو وسط مدينة شيكاغو وذلك على بعد 4 بنايات فقط شمال معهد الفنون على طول شارع شمال ميشيغان وبدون رسوم قبول . حيث تعتبر شيكاغو كذلك موطنًا للمتاحف الفنية التي تركز على الفنانين .

ويمكنك أيضًا مشاهدة هذه العروض في مدن أخرى على الأرجح حيث يجب عليك أن تدعم المواهب المحلية في المسرح وعلى الجانب الشمالي أو عمل كوميدي حيث بدأ العديد من خريجي SNL هنا وربما تقابل عضو فريق SNL التالي وتوجد بدائل أخرى لمسرحيات برودواي الموسيقية في شيكاغو في مسرح ستيبنوولف .

بسبب للوباء، انسحب العديد من تجار التجزئة لكن التسوق البوتيك الانتقائي لا يزال يكمن في أحياء مثل المدينة القديمة ، بما في ذلك مفهوم متجر عام ملتوي من الممثلة جوان كوزاك حيث يسمى جودي ماكسويل هوم وفي لينكولن بارك يمكنك أن لتحقق من التأثير الفني على أرميتاج لملابس نسائية غريبة وهدايا لأي شخص .

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-03-29T17:16:49Z dg43tfdfdgfd