إليكم ما يمكنكم فعله في واجهة روشن الرياض

وجهة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه والمطاعم المميزة..

توجد واجهة روشن الرياض على الطريق الواصل إلى مطار الملك خالد الدولي. ويتميز هذا المجمع التجاري المتكامل بعمارته الرائعة، وتصاميمه الداخلية المعاصرة والديكورات الفخمة التي تمنحه مظهراً أنيقاً. وتستقطب هذه الوجهة أعداداً كبيرة من الزوار الذين يأتون للتسوق من المتاجر المحلية والعالمية المنتشرة في أرجائها، فضلاً عن تناول الطعام في مطاعمها كثيرة، وممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

المتاجر المتنوعة

عندما تزور واجهة روشن الرياض، فلا بد أنّك ستعجب من التنوع الكبير في المتاجر ومحلات البيع بالتجزئة الموجودة في هذا المجمع التجاري الضخم. فإذا أردت، مثلاً، شراء عطور فخمة، فستجد غايتك في متاجر كثيرة أبرزها «أجمل للعطور». فهذه العلامة التجارية الرائدة في المجال معروفة بتصميم العطور الراقية، وهي إلى ذلك تستعرض منتجاتها في فرعها الموجود في واجهة روشن.

بالإضافة إلى ذلك يضم المجمع التجاري تشكيلة متنوعة من متاجر الألعاب للأطفال. فإذا كنت تبحث عن ألعاب مناسبة للأطفال خلال فصل الصيف، فتوجه، مثلاً، إلى متجر «تويز آر أس» (Toys R Us). فهذا المكان يحتوي على تشكيلة متنوعة وضخمة من الألعاب، والمنتجات الرياضية المناسبة للنشاطات الداخلية والخارجية. كما يتضمن مجموعة من ألعاب الطاولة، والدمى، وأجهزة الألعاب الإلكترونية. لذلك يعد وجهة مثالية لشراء الألعاب والهدايا.

أما لمن يبحث عن متاجر الأزياء والملابس، فمتجر «بيير كاردان» (Pierre Cardin) يحتوي مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة للرجال والنساء على حد سواء. كذلك يضم متجر «دي. هوس» (D.Haus) منتجات مبتكرة لإكسسوارات الديكور المنزلي، التي تتميز بأناقتها وقابلية استخدامها يومياً.

المطاعم

لا شك أنّ التسوق لساعات طويلة لا يكمل إلا بالاستراحة في أحد المطاعم المنتشرة في واجهة روشن الرياض. ولعل المميز في هذا المكان هو كثرة المطاعم وتنوعها، فهناك «مطعم الفنار» الذي يقدم المأكولات الإماراتية الأصيلة. أما عشاق البيتزا فيمكنهم تناول أصناف البيتزا الأصلية في «مطعم بلانكا للبيتزا»، الذي يقدم كذلك الريزوتو، واللازانيا مع أطباق الباستا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الذهاب إلى «لوكا ستيك هاوس»، وهو من المطاعم الراقية في واجهة روشن الرياض التي تستقطب عشاق اللحوم، خاصة أنه يقدم لحم أنجوس بنكهات المطبخ التركي. وتتضمن قائمة الطعام أطباقاً مميزة مثل ريب آي، وهانجر ستيك، وواجيو، وغيرها. كذلك ثمة مطعم «ماوي» الذي يقدم للضيوف ثقافة الطهي لجزيرة هاواي. ولديه قائمة مميزة تتضمن سندويشات التاكو، والبوريتو، والسوشي، وغير ذلك.

أماكن الترفيه

يتضمن المجمع التجاري مجموعة من المعالم الترفيهية البارزة. فهناك «فوكس سينما» التي تعرض الأفلام الهوليوودية والعربية بأحدث التقنيات المتطورة، والعروض الثلاثية الأبعاد الغامرة. كذلك توجد منطقة «ماجيك بلانيت» التي تقدم مجموعة متنوعة من ألعاب الركوب الداخلية الحماسية، فهي مكان مناسب للباحثين عن المتعة والمغامرات. أما منطقة «فوف» فهي توفر تجربة مميزة للرياضات الإلكترونية المتعددة، وفيها عدد وافر من الألعاب التنافسية.

مصدر الصور: slaati

2024-07-26T12:43:50Z dg43tfdfdgfd