تخطط لرحلة إلى مونتيفيديو.. هذا ما يمكنك القيام به

مدينة واقعة في أصغر بلد فيأمريكا الجنوبية، وتعد مزيجًا من التأثيرات الأصلية والأفريقية والأوروبية، مما يجعلها مدينة للاحتفال المستمر والمأكولات اللذيذة والفن الرائع، وهي متاحة كل يوم من أيام السنة.

من التنزه في مدينة Ciudad Vieja التاريخية (المدينة القديمة)، وسرد تاريخها كمدينة استعمارية تابعة لإسبانيا في وقت ما، إلى التعرف على قرار البلاد بأن تكون الدولة الأولى في العالم لإضفاء الشرعية على الحشيش في متحف القنب في مونتيفيديو، والاستماع إلى الحكايات المخيفة للرسومات المسكونة في متحف خوان مانويل بلانيس، تصبح قائمة الأشياء التي يجب استكشافها في مونتيفيديو ممتعة.

قم بجولة سيرًا على الأقدام في ساحة الاستقلال

تعتبر ساحة الاستقلال أشهر ساحة في مونتيفيديو، وهي حجر الزاوية في المدينة، حيث تربط الجزء القديم من المدينة بوسط المدينة الحديث. يحب كل من السكان المحليين والزوار التنزه في الساحة التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، والتي تضم عددًا قليلاً من أشهر معالم المدينة.

التعايش بين الحديث والقديم، توقف عند بوابة القلعة، التي كانت بوابة الدخول التي أدت إلى المدينة المحاطة بالأسوار والتي أصبحت الآن مونتيفيديو خلال الحقبة الاستعمارية الإسبانية.

لاستكشاف الآثار الوطنية المهمة، استكشف المبنى المصمم على طراز Doric and Colonial الذي يقع أيضًا بالقرب من الساحة المسماة Estevez Palace. يُعرف القصر في السابق بأنه كان المكان الذي حكم منه رئيس أوروغواي، وهو اليوم متحف يرحب بالمسافرين الراغبين في العودة إلى تاريخ أوروغواي.

حاليًا، يحكم الرئيس من البرج التنفيذي (la Torre Ejecutiva)، الموجود أيضًا في الساحة.

تعرف على المزيد حول هذه المباني التاريخية والمزيد بالقرب من Plaza Independencia في جولة سيرًا على الأقدام في مونتيفيديو، حيث يمكنك طرح المزيد من الأسئلة على مرشدك المحلي.

تسوق وكأنك محلي في ميركادو ديل بويرتو

تم افتتاح Mercado del Puerto (Port Market) لأول مرة في عام 1868، ويقع في ميناء Old Town Montevideo، ومنذ افتتاحه، كان بمثابة مكان لم شمل السكان المحليين للتسكع والذهاب للتسوق ومكانًا لتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي جعله بالنسبة للكثيرين أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في مونتيفيديو.

تجول في الصالات وتوقف عند الأكشاك العديدة لبيع الإكسسوارات والمكونات الغذائية والملابس، وبالطبع الطعام الجاهز. وفقًا للسكان المحليين، يعد هذا مكانًا رائعًا لطلب Parilla de Carne Uruguaya (لحم البقر المشوي في أوروجواي).

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة محلية حقيقية، فتأكد من زيارتك يوم الأحد، عندما يجتمع السكان المحليون لشراء البقالة في أكشاكهم المفضلة، أو تجتمع العائلات والأصدقاء معًا للاستمتاع بغداء لحم البقر المشوي النموذجي.

يفتح السوق كل يوم، ويفتح عادة في وقت مبكر من الساعة 9 صباحًا حتى وقت متأخر. أكشاك الطعام هي الأولى التي تفتح، لأنها تقدم الإفطار، وبعد ذلك، تفتح الملابس والإكسسوارات والأكشاك المختلفة أكشاكها.

تعرف على مأساة حادث تحطم طائرة عام 1972 بمتحف الأنديز 1972

رواية القصة المأساوية لتحطم طائرة عام 1972، ونجاة 16 لاعبًا من إجمالي 45 لاعباً للرجبي بعد تحطم طائرتهم في جبال الأنديز، هو ما يعرضه متحف الأنديز 1972 الذي افتتح في عام 2013.

كوسيلة لتوعية الآخرين وتكريمهم للخسارة الوطنية المأساوية والنضال من أجل البقاء في واحد من أطول الجبال وأكثرها برودة في العالم، يشارك المتحف المعارض التي تشارك القصة بأدق التفاصيل ويسرد المآسي وجهود الإنقاذ النهائية لأولئك الذين بقوا من حادث طائرة عام 1972 المشؤوم.

لاستكشاف هذا الحدث التاريخي المذهل بنفسك، تأكد من حجز تذكرتك مسبقًا مع إمكانية الوصول عبر الإنترنت بحد أدنى يصل إلى 8 دولارات أمريكية. بعد شراء التذكرة، ستتاح لك الفرصة لزيارة المتحف متى سمح خط سير الرحلة، سواء كان ذلك في اليوم الأول لاستكشاف المدينة أو في يوم ممطر.

سيتم إرسال التذاكر الرقمية إليك عبر البريد الإلكتروني بعد الشراء، لذلك لا داعي للقلق بشأن الطباعة مسبقًا. سيتمكن المرشد أيضًا من إعطائك تجربة جولة أفضل، إما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

تجول بالدراجة عبر شوارع مونتيفيديو

استكشف المزيد بشكل أسرع، بينما تتمتع بمزيد من المرح في جولة بالدراجة في مونتيفيديو، وتتجول في أحياء المدينة التاريخية والساحرة والموانئ والأسواق وغير ذلك.

تجول لتعيش في تاريخ المدينة، وترى بنفسك البدايات الجديدة للبلاد بعد الاستقلال عن إسبانيا في البلدة القديمة، عبر بعض الأماكن التي كانت مواقع لمعارك مهمة في البلاد، وشاهد بنفسك المزيج الأوروبي وأسلوب أمريكا اللاتينية في مونتيفيديو، وتراث الأوروغواي.

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات المشاركة في جولة الدراجة وسيتم فرض رسوم أقل فقط على استئجار الدراجة. إذا كنت تسافر مع رضيع، يمكن لمقدمي الرحلات توفير مقعد طفل لدراجة الوالد، مجانًا.

تستغرق معظم جولات الدراجات في مونتيفيديو حوالي 2-3 ساعات، اعتمادًا على مزود الجولات المحدد، ولكن كن مطمئنًا، ستخرج من جولة ركوب الدراجة الخاصة بك مع زيادة التقدير والمعرفة بالمدينة.

اشعر بشغف كرة القدم في متحف كرة القدم

يقع داخل ملعب Centenario، وهو متحف Futbol، حيث يمكن للجماهير والزائرين المهتمين الدخول لتصفح المعروضات التي تعرض تاريخ كرة القدم في أوروغواي، وتسليط الضوء على الانتصارات من خلال عروض الفيديو، والعناصر، والصور، ورواية القصص، وأكثر من ذلك بكثير.

تعرف على أول بطولة لكأس العالم على الإطلاق، والتي أقيمت في مونتيفيديو عام 1930، وجميع الاستعدادات التي جرت، وإحصائيات المباريات، والفائزين، والجوائز.

اقرأ عن الجوائز السابقة التي حصل عليها المنتخب الوطني، وكذلك النجوم الذين ينحدرون من أوروغواي، والذين قد يلعبون في الوقت الحاضر دوليًا. شاهد أمثلة على الزي الرسمي الأول الذي ينتمي إليه المنتخب الوطني، إلى بعض وسائل الراحة الحديثة في الملعب.

اقض بعض الوقت في الاطلاع على قصاصات الصحف والصور والتعرف على أساطير كرة القدم على الصعيدين الوطني والدولي. المتحف مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-03-30T23:32:24Z dg43tfdfdgfd