«دبي للكوميديا» يستضيف نجوماً جديدة

كشف مهرجان دبي للكوميديا، عن استضافة مجموعة جديدة من أطرف نجوم الكوميديا، الذين من المقرر أن ينضموا للنجوم المشاركين في دورة هذا العام، ما يَعد بمزيد من التشويق والمرح، وتضم قائمة النجوم الجديدة كلاً من: ألفريد أدريان ورياض موسى الشهيرين، إلى جانب مجموعة كوميدية إماراتية، وعرضين لفرقة بالمصري، ويُقام المهرجان على مدار 10 أيام من الضحك والمرح المتواصلين من 12 إلى 20 إبريل / نيسان المقبل في دبي، وفي العديد من الأماكن الأخرى في دبي بما فيهم سينما روكسي ودبي هيلز مول ودبي أوبرا.

19 إبريل، يستضيف مسرح سينما روكسي في دبي هيلز مول الممثل الكوميدي الجنوب إفريقي الصاخب، ألفريد أدريان لأداء عرضه الجانبي «أنفت اند فورتي». وفي اليوم التالي يستضيف النجم الكوميدي والممثل والطبيب الجنوب أفريقي الشهير رياض موسى

ويحظى الحضور بفرصة مميزة للاستمتاع بعرض غني بالفكاهة والكوميديا ذات الطابع الإماراتي، حيث يستضيف مسرح سينما روكسي «العرض الإماراتي» في دبي هيلز مول 20 إبريل، وتشارك في العرض مجموعة من المواهب المحلية. وتشمل قائمة المشاركين في العرض عبد الله الأنصاري، المعروف باسم «أستاذ تحريك الدمى الإماراتي»، وعلي صالح عوض، الفنان الكوميدي المميز الذي يتناول المواضيع الحساسة بطريقته الخاصة، وعبد الله القصاب، أخصائي علم النفس الذي توجه إلى عالم الكوميديا، بالإضافة إلى سيف المهيري وعبيد علي عبيد، الفنانان المحليان اللذان يتمتعان بقدرة على تحويل أي موقف إلى حكاية مضحكة.

ويعود بالمصري، العرض الكوميدي الأول من نوعه في مصر، إلى مهرجان دبي للكوميديا هذا العام ليقدم أجواء عائلية ممتعة للجميع، حيث يُقام عرضه الأول في سينما روكسي في دبي هيلز مول، 18 إبريل، ويجمع العرض الكوميدي المصري نخبةً من نجوم ونجمات الكوميديا المصرية.

ويُقام العرض الثاني من بالمصري مرة جديدة في سينما روكسي في دبي هيلز مول 19 إبريل.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-03-28T11:38:56Z dg43tfdfdgfd