«كهرباء دبي» تحافظ على مكانتها بين «النخبة»

دبي: «الخليج»

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي ست جوائز ضمن جوائز برنامج دبي للتميز الحكومي 2024، أبرزها «جائزة النخبة»، كما فازت الهيئة بجائزة «أفضل جهة صديقة لأصحاب الهمم»، وفي فئات أوسمة دبي للتميز، حصد موظفو الهيئة وسام دبي للموظف المبتكر، ووسام دبي للموظف المتخصص، ووسام دبي للموظف الشاب، إضافة إلى فئة التكريم الخاص، الجندي المجهول.

واستقبل سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفائزين لتهنئتهم على الفوز بجوائز برنامج دبي للتميز الحكومي، وأثنى على جهودهم ودعاهم إلى مواصلة التميز وأن يكونوا قدوة لزملائهم ليسهموا في تحقيق رؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة ملتزمة بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

وقال الطاير: «يشرفني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى رائد التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي رسخ ثقافة التميز المستدام وجعل من حكومة دبي معياراً للتميز على مستوى العالم ومرجعاً للحكومات التي تسعى إلى تحقيق سعادة شعوبها. كما نهتدي بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، لتوفير خدماتنا وفق أعلى المعايير العالمية بما يحقق سعادة جميع المعنيين».

وأضاف الطاير: «جاء فوز الهيئة بست جوائز ضمن جوائز دبي للتميز الحكومي 2024 وحفاظ الهيئة على مكانتها ضمن فئة النخبة، ليتوج جهودنا في ترجمة رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، حيث يمثل التميز بالنسبة لنا برنامج عمل يومي يتم تنفيذه وفق استراتيجيات وخطط محددة لتطوير آليات العمل وتوفير خدمات نوعية تحقق سعادة المتعاملين وكافة المعنيين، وتتخطى توقعاتهم. وأود بهذه المناسبة أن أشيد بجهود موظفي الهيئة لتفانيهم وحرصهم على تحقيق أعلى مستويات التميز».

من جانبه، أشار المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، إلى أن هذا الإنجاز يؤكد المكانة العالمية التي حققتها في مختلف مجالات التميز، حيث أصبحت مرجعاً عالمياً في تطوير وتطبيق أعلى معايير وممارسات التميز في جميع أنشطتها وعملياتها التشغيلية.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-03-29T12:41:23Z dg43tfdfdgfd