أفضل الأماكن للمسافر الفردي في بريطانيا

ربما يكون الأمر غريبًا لدى البعض عن معرفة أن هناك مسافرين يحبون أن يتجولوا بمفردهم دون اصطحاب أصدقائهم أو حتى أزواجهم فهي تجربة لا يعرفها الكثيرون ولا يعرفون أهميتها فهي لها خصوصية شديدة خاصة عند الاتجاه لبلد مختلفة ثقافيا 

وهناك تكون رحلة لا تنسى ما يجب أن يتم تحميل التطبيقات السياحية اللازمة على هاتفك الذكي، مثل تطبيقات الخرائط والترجمة وحجز الفنادق وكذلك التحقق من طقس الوجهة التي تنوي زيارتها، وحتى يتم ذلك يجب تحميل الملابس المناسبة للظروف الجوية المختلفة ويفضل بأن كن صديقًا للمواطنين هناك حيث تعرف على الثقافة والعادات والمتنوعة والتقاليد.

وينصح بزيارة نورفولك عند السفر وحيدا حيث تعتبر المدينة محاطة بالمياه وهي أيضًا ملاذ جيد للأطعمة البحرية لا يحتاج إلى تفكير. وهناك آلاف النظارات التي تمتد لما يقرب من 3 آلاف عام حيث يعتبر النشاط الداخلي ليس هو النشاط الوحيد المتاح. وكذلك يمكن للزوار القفز على دراجة أو المشي على طول مسار إليزابيث ريفر الذي يبلغ طوله 10.5 ميل.

حيث تعتبر هذه المنطقة التاريخية والأحياء المجاورة مناطق صديقة للسياح كذلك إلا أنه ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن رؤيته هنا حيث يعرف متحف كرايسلر للفنون واستوديو الزجاج إذ تعرض مجموعات اللوحات الأوروبية القوية حيث كما تشتهر كثير من الوجهات السياحية في أوروبا والمملكة المتحدة بشعبية كبيرة بين المسافرين الفرديين إذ توفر لهم الأماكن الجميلة والمتنوعة المختلفة حيث يمكن للجميع وللمسافرين الاستمتاع بها وزيارتها. 

ولا تنسى زيارة هذا الشاطئ السحري العجيب والذي يمتد بطول أكثر من 400 ميل كما يقدم هذه الدروس في الرياضات المائية من شأنها أن تحافظ على نشاط السائحين كما توفر هذه المناطق الجذب السياحي الجميلة والكهوف الرائعة

وطوال فترة إقامتهم هناك سوف تجد ببساطة أفضل وجهة سفر منفردًا في المملكة المتحدة لأولئك الذين يحتاجون إلى إعادة شحن ذهني وقضاء وقت للاسترخاء على الشاطئ. والتي يمكن للسياح استكشافها. تقدم مقاهي كورنوال المريحة أيضًا المنتجات المحلية وأفضل المأكولات البحرية ومذاق نبيذ كورنوال.

وتعد لندن واحدة من أفضل المدن السياحية في العالم، حيث تضم العديد من المعالم الشهيرة مثل برج لندن وقصر بكنغهام ومتحف الفن الوطني المعروف هناك وكذلك تتوفر في لندن العديد من المتاجر والمطاعم والحدائق الجميلة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-05-24T15:25:48Z dg43tfdfdgfd