دليلك للتجول في بورتلاند بسيارتك

يتميز نظام النقل العام في بورتلاند بشبكة متكاملة تشمل الحافلات والقطارات الخفيفة التي تغطي معظم مناطق المدينة وضواحيها. بإمكانك الحصول على بطاقة Trimet Hop Fastpass تتيح لك استخدام الحافلات والترام والقطارات بسهولة، ما يسهل التنقل بين المعالم السياحية الرئيسية مثل حديقة واشنطن ومتحف بيتسي.

تعتبر بورتلاند من أكثر المدن صديقة للدراجات في الولايات المتحدة، حيث توجد شبكة واسعة من المسارات الدراجات والممرات المخصصة للمشاة. يمكنك استئجار دراجة من إحدى العديد من محطات تأجير الدراجات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والتجول في أحياءها الفريدة مثل حي بيرل وحي هاوثورن.

أما في حال كنت تفضل استخدام السيارة، فإن بورتلاند توفر أيضًا تجربة سهلة ومريحة. تتسم الطرق في المدينة بالسلاسة والوضوح، ولا تعاني من الازدحامات الكبرى التي تشاهدها المدن الكبرى الأخرى. حيث يمكنك كذلك استكشاف المناطق القريبة مثل ساحل أوريغون أو منطقة كولومبيا غورج الجميلة، والتي تبعد بضع ساعات بالسيارة.

وربما يعتمد الامر كذلك على الفترة التي سوف تقضيها في مدينة بورتلاند، حيث قد ترغب بإضافة رحلة ليوم واحد أو أكثر لرؤية المزيد من ولاية أوريغون وذلك أثناء تواجدك بالمنطقة وهذا بالرغم من وجود عدد قليل من الحافلات المكوكية إلى الأماكن الشهيرة والتي قد تتمثل في شلالات مولتنوماه، إلا أن هذه الحافلات محدودة جدًا من ناحية الوصول والجدول الزمني. 

وفيما يخص الزوار الذين يريدون حرية التجول في البلد أو ساحل أوريغون الجميل، أو حتى المطاعم والمحلات التجارية داخل حدود المدينة البعيدة عن خطوط النقل، فإن امتلاك سيارة يمكن أن يوفر قدرًا أكبر من المرونة.

وفيما يخص الكثير من المسافرين قد يعود قرار امتلاك سيارة في بورتلاند إلى السعر الإجمالي حيث هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند حساب التكلفة الإجمالية وهي تكلفة فندق بالقرب من محطة عبور والتي قد تكون كذلك أكثر تكلفة مقارنة بفندق به مواقف مجانية للسيارات قد يكون بعيدًا عن وسط المدينة.

وربما قد يكون من المفيد تحديد مناطق الجذب والمطاعم التي ترغب في زيارتها أثناء رحلتك إلى بورتلاند لتحديد ما إذا كان بإمكانك زيارة معظمها ولكن ضع باعتبارك أن سيارات مشاركة الرحلات مثل أوبر يمكن أن تكون باهظة الثمن في بورتلاند تكلف حوالي 50 دولارًا في اتجاه واحد من المطار وقد تصل قيمتها إلى نفس سعر استئجار سيارة ليوم واحد.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-07-10T13:24:29Z dg43tfdfdgfd