مدينة إسبانية تفرض غرامة 750 يورو على التبوّل في البحر

أعلن مجلس مدينة ماربيا الإسبانية عن إنه قد تمت الموافقة على الغرامة المالية على السياح في حال التبول في البحر ويهدف هذا القرار إلى ردع الناس عن التبول في البحر، ما يسهم في تحسين الظروف البيئية والمحافظة على الصحة العامة. يعتبر التبول في البحر مشكلة بيئية وصحية، إذ يساهم في تلوث المياه ويؤثر على الحياة البحرية ويزعج الزوار الآخرين.

حيث قد يتم تحصيل مبلغ ضخم منك والذي يساوي 750 يورو وذلك في عبر 25 شاطئًا مختلفًا في بلدية ملقة، في حال تم القبض عليك وأنت تتبول في الماء. هذا الإجراء الصارم هو جزء من جهود المدينة لتحسين جودة المياه والحفاظ على نظافة الشواطئ.

ولكن رغم الموافقة على الغرامة بواسطة مجلس مدينة ماربيا، إلا أنها لن تصبح قانونًا حتى تتم الموافقة عليها من قبل المشاورة العامة. حيث يساهم ذلك في تحسين الظروف البيئية والمحافظة على الصحة العامة. ويعتبر التبول في البحر مشكلة بيئية وصحية، ويساهم في تلوث المياه ويؤثر على الحياة البحرية ويزعج الزوار الآخرين.

التبول في البحر يساهم في تلوث المياه بمواد قد تكون ضارة للبيئة البحرية ولصحة الإنسان. هذا التلوث يمكن أن يؤدي إلى انتشار الأمراض وتدهور جودة المياه، مما يؤثر سلبًا على الحياة البحرية والسياحة المحلية. وليس من الواضح كيف سوف يحدد رجال الإنقاذ الجناة فيما يصفه الاقتراح بـ "الإخلاء الفسيولوجي" ولكن إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بغرامة، فمن الأفضل أن تلتزم.

ووفقا لتقارير إخبارية فإنه بالسابق كانت الغرامة المالية على مثل تلك الأفعال تبلغ نحو 300 يورو ، لذا فهذه زيادة كبيرة وهذه ليست المشكلة الوحيدة التي يمكن أن يواجهها رواد الشاطئ هذا الصيف فقد فرضت كوستا ديل سول كذلك قيودًا على دخول الكلاب إلى البحر واللعب بالكرة في الماء.

وهذا الأمر يمكن أن يزيد من مخاطر التلوث البكتيري وانتقال الأمراض. الشواطئ النظيفة هي أمر ضروري لضمان سلامة الزوار والسكان المحليين، وخاصة الأطفال وكبار السن الذين قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض.

ويعتبر ذلك جزء من الجهود الضخمة التي تبذلها إسبانيا وذلك من أجل الحد من الأضرار المحتملة للأعداد الكبيرة من السياح فمن المقرر أن تصبح الدولة الأكثر زيارة في العالم، بعد كل شيء حيث تم فرض غرامة مماثلة بالفعل في فيغو، غاليسيا. لذا في حال كنت من أنصار النظافة الساحلية، فاطلع على الوجهة الصيفية الشهيرة التي تحتوي على مياه البحر الأكثر نظافة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-07-09T15:35:57Z dg43tfdfdgfd