أهم النصائح عند زيارة ميلانو

ليس هناك شك بان ميلانو تعد وجهة سياحية رائعة وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة الرائعة التي يمكنك القيامبها خلال ثلاثة أيام حيث توفر الأنشطة زيارة الكاتدرائية الشهيرة ومتحف بريرا دي أرتي وقلعة سفورزيسكو وحديقة سيمبيوني كما ينصح بتذوق الأطعمة الإيطالية التقليدية والتحدث مع السكان المحليين للحصول على نصائح قيمة. ولكن لا تنس الحجز المسبق للتذاكر وارتداء الملابس المناسبة للموسم والطقس في ميلانو.

يقع بيناكوتيكا دي بريرا بحي بريرا في ميلانو ، وهو متحف فني يضم مجموعة رائعة من الفن الإيطالي ، بما في ذلك أعمال رافائيل وكارافاجيو وبيليني وكذلك المبنى نفسه عمل فني ويتميز بأسقف متقنة وأرضيات رخامية. يعد لا سكالا وهو أحد أشهر دور الأوبرا في العالم. يشتهر هذا المسرح بإيواء بعض أعظم حفلات الباليه والعروض الأوبرالية الشهير بالتاريخ حيث يوفر جولات إرشادية للزوار الذين يرغبون في التعرف على تاريخ لا سكالا والهندسة المعمارية الكلاسيكية.

وليس هناك ما هو أروع من زيارة معرض بريرا دي أرتي وهو متحف فني يضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الرائعة لذا قم بجولة في حديقة جنوب ميلانو والتي تعد واحدة من أكبر الحدائق الريفية في أوروبا وتضم العديد من المسارات الخضراء والمزارع العضوية والحدائق الكبيرة.

حيث ينصح بالحجز المسبق للتذاكر للمعالم السياحية والمتاحف لتفادي الانتظار في طوابير طويلة كما يجب أن تحرص على ارتداء الملابس اللامعة للموسم والطقس في ميلانو، إذ أن الصيف يكون حاراً والشتاء بارداً ولا تنس أن تقوم بتجربة وسائل النقل المختلفة في ميلانو، بما في ذلك الترام والحافلات والمترو، والتي تعتبر وسائل سهلة ورخيصة للتنقل بين المواقع السياحية المختلفة .

كذلك هناك الفرصة للزوار القيام بجولة بالقارب أو الاستمتاع بمشروب في بار بجانب القناة أو تصفح العديد من البوتيكات ومحلات التحف في هذه المنطقة النابضة بالحياة في ميلانو. تعد نافيجيلي كذلك موقعًا لأفضل المطاعم والبارات والمقاهي الممتازة وهو ما يجعلها مكانًا رائعًا للزوار للاستمتاع بالغداء في يومهم الأخير في ميلانو.

كما يجب عليك تجربة التحقق من ساعات العمل للمواقع السياحية وكذلك المتاحف قبل الذهاب لتجنب الوصول في وقت مغلق حيث ينصح بأن تقوم بالتحدث مع السكان المحليين وطرح الأسئلة والاستفسارات حول المدينة والأنشطة المتوفرة إذ يمكن أن يوفروا لك نصائح قيمة وتجارب رائعة وجميلة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-05-27T09:11:49Z dg43tfdfdgfd