المدن الأكثر شهرة على إنستجرام في أوروبا

كشف تقرير حديث عن قائمة بأكثر المدن شهرةً على منصة إنستجرام وذلك في أوروبا، ففي بعض الأحيان، تكون الوجهات الجمالية هي ما يجعل السفر تجربة لا تُنسى، وللتعرف على هذه المدن الشهيرة، فإن هناك بعض الخيارات التي قد تعتبر محطات رائعة للسفر والتقاط الصور الرائعة.

لندن: تحتل لندن المركز الأول في القائمة، وتشتهر بمعالمها الرائعة مثل برج الساعة "بيج بن" وعجائبها الثقافية والتاريخية العديدة.

وقد أوضحت النتائج التي تم نشرها بواسطة موقع ترافيل لاجير أن لندن قد احتلت المركز الأول، وذلك مع 163.530.000 علامة تصنيف على إنستجرام حيث تعتبر العاصمة الإنجليزية واحدة من أكثر المدن زيارة بالعالم لأسباب كثيرة حيث إنه مع ما يزيد عن 2000 عام من التاريخ، فإن المعالم الشهيرة مثل قصر باكنغهام وبيج بن ليست سوى عدد قليل من الأماكن العديدة الغنية بالثقافة البريطانية. 

باريس: فيما قد جاءت باريس في المركز الثاني، وتعتبر العاصمة الفرنسية مدينة الأناقة والفنون، مع معالمها الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر. وهذه المدن ليست فقط وجهات سياحية، بل هي أيضًا مواقع مثالية لالتقاط الصور الرائعة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Instagram.

وبعد لندن، جاءت بعض الوجهات البارزة الأخرى، بما في ذلك باريس بالمركز الثاني، وتليها العاصمة التركية أنقرة في المركز الثالث؛ وبرلين في المركز الرابع. ومدريد يختتم المراكز الخمسة الأولى.

وصرح متحدث باسم NZCasinoClub : "جميع العواصم تقدم شيئًا مختلفًا، وذلك سواء كان ذلك من دولة نصب تاريخي للمتاجر المليئة بالملابس المصممة. تعتبر هذه النتائج طريقة رائعة للإشارة إلى الوجهات الأكثر ملاءمة لذوقك". وتأتي أمستردام بالمركز السادس بقائمة أكثر 10 مواقع قابلة للنشر على إنستغرام.

ومن ثم تليها باكو في أذربيجان، وروما، وبراغ، وفيينا بالمركز العاشر. وذلك بالرغم من أن هذا تصنيف، إلا أن القائمة توضح أنه بغض النظر عن المكان الذي تقضي فيه الوقت في قارة أوروبا، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا جميلًا لتنظر إليه في إجازتك القادمة.

وهذه المدن توفر تجارب فريدة وصور جميلة تُعبر عنها على منصة Instagram، مما يجعلها وجهات مثالية للمسافرين وعشاق التصوير على حد سواء.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-04-13T09:49:00Z dg43tfdfdgfd