لندن توفر فرصة لتجربة قارب حفلات كبير بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني

تتمتع لندن بتوفير الكثير من التجارب الرائعة وخاصة في شوارعها الرئيسية ولعل من أبرز الأمثلة الرائعة والمختلفة هي التجارب المميزة مثل قارب حيث يعد هذا القارب من أشهر قوارب الحفلات في لندن، حيث يتميز بتصميمه الأنيق والفاخر وموقعه الرائع على ضفاف نهر التمز.

وكذلك هناك فرصة للزوار لرؤية والاستمتاع بجولة نهرية رائعة في العاصمة لندن حيث يمكن تناول الطعام والمشروبات الفاخرة في جو مميز ورائع، ولكن رغم ذلك هناك بعض السكان المحليين قلقون حيث يعتبر مكان الحفلة الجديد واصفين إياه بـ "قبيح البصر". وكذلك سيكون هناك فرصة لكثير من الشكاوى من السكان المحليين الذين يشعرون بالقلق حيث قد تعطل نومهم وتتسبب بسبب تلوث سمعي.

كما يتميز هذا القارب بتوفيره لحفلات خاصة وفعاليات مختلفة كحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والاحتفالات الرسمية، حيث يتم تنظيم الحفلات والفعاليات بأعلى مستوى من الخدمة وحسن الضيافة، من المحتمل أن يتم استخدام أوشنديفا بشكل كبير من قبل الشركات لاستضافة أحداث الشركات مثل احتفالات توزيع الجوائز والمؤتمرات والعروض الأولى للأفلام والجمعيات الخيرية.

ويمتلك كذلك فريق عمل متميز ومحترف يهتم بتلبية جميع احتياجات الضيوف، بما في ذلك الطعام والمشروبات والترفيه والديكور والإضاءة وغيرها من التفاصيل المتنوعة، كما يقع القارب الماهوسيف على ثلاثة طوابق ، حيث تبلغ مساحته 2625 مترًا مربعًا وكذلك يمكن أن يستوعب نحو ما يزيد عن 1500 شخص. وهو يجعل السفينة تعادل 7 حافلات ذات طابقين وكذلك 15 مترا أطول من طائرة بوينج 737.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على معالم لندن الشهيرة مثل برج لندن وبرج الساعة وجسر تاور بريدج، مما يجعل هذه التجربة ذات قيمة تاريخية وسياحية كبيرة. ومن المقرر أن تخضع لتجديد 1.8 مليون جنيه إسترليني. ستدير المكان شركة سمارت جروب للمناسبات.

 

لذا يمكن اعتبار الاستمتاع بحفلة على متن هذا القارب واحدة من أفضل التجارب السياحية في لندن، حيث تجمع بين الإثارة والترفيه والتاريخ والثقافة المختلفة بجو مميز ومدهش لذا ينصح بشدة بتجربة هذا القارب الفاخر للحفلات والفعاليات في لندن للحصول على تجربة لا تنسى.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-05-27T15:11:57Z dg43tfdfdgfd