ماذا تعرف عن يوم الاحتفال بالبسكويت العالمي؟

في عالمنا هذا يوجد الكثير من الأيام الهامة التي نحتفل بها سنويًا في الـ29 من شهر مايو يحل اليوم العالمي للبسكويت أو البسكوت وهو اليوم المخصص ذلك للاحتفال بالبسكويت والتذكير بأهميته في حياتنا اليومية وأهم النصائح، وفيما يخص تاريخ البسكويت هو ينقسم بين العالم الجديد والقديم في العالم الجديد حيث بات المصطلح يعني خبزًا سريعًا ناعمًا مخمر في العالم القديم إذ كان يشير إلى منتج دقيق غير مختمر وصلب ومسطح.

وبالنظر إلى الوراء سوف نعرف ان تاريخ البسكويت يعود إلى القرن الـ17 إذ كان يستخدم كطعام سفر للبحارة والمسافرين حيث كانوا بحاجة إلى طعام وكما يتم يتحمل الرطوبة والحرارة. وانتشر استخدام البسكويت في جميع أنحاء العالم، وأصبح من المواد الغذائية بشكل أساسي في كل حياتنا اليومية ومنذ ذلك الحين.

لذا يعتبر البسكويت الوطني هو مناسبة للاحتفال بالبسكويت بجميع أشكاله ليس فقط الكوكيز ولكن كذلك هو كعك الشوفان والبسكويت والبسكويت المائي والخبز المقرمش وفي حين أن معظم أنواع البسكويت المعروضة للبيع حلوة إلا أن الأصناف اللذيذة لا تزال تشكل جزءًا كبيرًا من المبيعات الإجمالية وربما لا يعلم بها الكثير.

 

كام يسعى الجميع في اليوم العالمي للبسكويت إلى تسليط الضوء على أهمية البسكويت كطعام رائع ومفيد في حياتنا اليومية حيث يحتوي على كثير من العناصر الغذائية الضرورية، مثل الكربوهيدرات والبروتينات والألياف فالبسكويت يعتبر وجبة خفيفة مفيدة ومناسبة للتناول في أي وقت آخر.

كذلك يعد البسكويت هو من أشكال ونكهات متنوعة، مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق. ويمكن تناوله كوجبة خفيفة للإفطار أو العشاء، أو كوجبة خفيفة في وقت العمل أو الدراسة، أو حتى كحلوى بعد الوجبات حيث يعتبر تصاعد إنتاج السكر في القرن الثامن عشر وكذلك تغيرت اللعبة. حيث يمكن لمطاحن الدقيق وصانعي الخبز إضافة حلاوة إلى خلطاتهم وإنشاء فئات جديدة تمامًا من المنتجات كل ذلك بتكلفة منخفضة.

يمكن كذلك دعم الصناعة المحلية وشراء البسكويت من المخابز المحلية، حيث يتم صنع البسكويت بطرق تقليدية وبجودة عالية يمكن استخدام البسكويت في العديد من الوصفات اللذيذة، مثل تحضير كعك الشوكولاتة أو الكعك المحشو بالكريمة، أو تحضير حلوى البسكويت والشوكولاتة، وغيرها الكثير. ويتناول البعض البسكويت مع الشاي أو القهوة، بينما يقوم البعض الآخر بتحضير البسكويت بالمنزل ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة، وتقام في بعض الأماكن فعاليات ومهرجانات مخصصة للاحتفال باليوم العالمي للبسكويت.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-05-27T15:26:55Z dg43tfdfdgfd