هذه الجزيرة الرائعة تمتلك أفضل شاطئ هذا العام

إذا كنت تبحث عن أفضل الشواطئ في الولايات المتحدة، فإن جزيرة أواهو في هاواي هي وجهتك المثالية. وفقًا لتصنيفات ستيفن بي ليثرمان، المعروف بـ "دكتور بيتش"، حصل شاطئ كاهاناموكو على لقب الشاطئ رقم 1 في الولايات المتحدة لعام 2024.

ويقع شاطئ كاهاناموكو في جزيرة أواهو في هاواي، ويتميز بمياهه الصافية والرمال الذهبية النعمة. إليك بعض الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ يتصدر التصنيف:

درجة حرارة الماء المثالية حيث تتميز مياه شاطئ كاهاناموكو بدرجة حرارة مثالية تتيح للزوار الاستمتاع بالسباحة على مدار العام. كذلك لون الرمال إذ يتميز الشاطئ برماله الذهبية الناعمة التي تضيف إلى جماله الطبيعي. كما يوفر الشاطئ أمواجاً معتدلة، مما يجعله مثاليًا لمحبي السباحة وركوب الأمواج. وأيضًا الشاطئ يتميز بانحدار خفيف، مما يجعله مناسبًا للعائلات والأطفال.

وقد جرى تسمية هذا الخليج الهادئ على اسم السباح الأولمبي الأسطوري ديوك باوا كاهاناموكو، حيث يتميز بأكبر امتداد من الرمال في ويكيكي، مع إطلالات مدهشة على Diamond Head Crater وذلك بفضل مياهها الهادئة، فهي المكان المثالي للاستمتاع بمجموعة مختلفة من الأنشطة المائية .

لا تنسَ استخدام واقي الشمس لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويمكن استئجار معدات الغطس وركوب الأمواج من المحلات القريبة.

علاوة على جماله الطبيعي، يوفر شاطئ كاهاناموكو الكثير من الأنشطة الممتعة للزوار، مثل ركوب الأمواج، والغطس، والتجديف بالكاياك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بمناظر الغروب الخلابة.

وهناك يمكن زيارة فندق وسبا رينيسانس هونولولو الجديد حيث تم افتتاح هذا الفندق المكون من 187 غرفة في فبراير، وهو أول فندق جديد متكامل الخدمات في هونولولو منذ عام 1990 كما يقع الشاطئ والفندق كذلك على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من مركز التسوق بالهواء الطلق.

يذكر أن ستيفن بي ليثرمان، المعروف بدكتور بيتش، هو عالم ساحلي محترم يقضي أكثر من 30 عامًا في تقييم وتصنيف الشواطئ الأمريكية. يقوم بتصنيف أفضل 10 شواطئ سنويًا بناءً على 50 معيارًا مثيرًا للإعجاب، تتضمن درجة حرارة الماء، لون الرمال، شدة الأمواج، وانحدار الشاطئ. هذه المعايير الدقيقة تجعل تصنيفاته ذات مصداقية كبيرة بين المسافرين وعشاق الشواطئ.

كذلك جاء بالمراكز الخمسة الأولى شاطئ وايليا في ماوي؛ حديقة جزيرة كالاديسي الحكومية في كليرووتر، فلوريدا؛ وكذلك متنزه بيتش ووكر في جزيرة كياوا بولاية ساوث كارولينا.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-07-24T12:32:33Z dg43tfdfdgfd